سياسة الخصوصية

خصوصيتك

PAS هي جزء من  استراتيجية نظام باس لتقنية المعلومات، ستشرح سياسة الخصوصية هذه (“السياسة”) كيفية استخدامنا للبيانات الشخصية التي نجمعها عند وصولك إلى موقعنا الإلكتروني (“موقع الويب”) وأي من خدماتنا.

خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. إذا كنت لا توافق على شروط هذه السياسة، يرجى التوقف عن استخدام خدماتنا.

 

ما هي البيانات التي نجمعها؟

نقوم بجمع البيانات منك عند الوصول إلى موقعنا الإلكتروني و/أو استخدام نظام إدارة نقاط بيع (POS) القائم على السحابة، ويشمل ذلك جميع الأجهزة والمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة عبر موقعنا الإلكتروني وتطبيقات البرامج وجميع الخدمات المرتبطة بها (يشار إليها مجتمعة باسم “الخدمات”).

تقوم شركتنا بجمع البيانات التالية:

المعلومات التي تقدمها لنا مباشرة:

  • معلومات التعريف الشخصية التي تقدمها لنا عن علم عند إنشاء حساب، أو نشر محتوى أو إجراء عملية شراء أو ملء أي نماذج عبر الإنترنت، بما في ذلك:
    – التفاصيل الشخصية مثل الاسم وبلد الإقامة وما إلى ذلك.
    – معلومات الاتصال مثل عنوان البريد الإلكتروني والعنوان وما إلى ذلك.
    – تفاصيل الحساب مثل اسم المستخدم ومعرف المستخدم وكلمة المرور وما إلى ذلك.
    – معلومات الدفع مثل تفاصيل بطاقة الائتمان والتفاصيل المصرفية وما إلى ذلك.
    – أي مواد أخرى ترسلها إلينا عن طيب خاطر مثل المقالات والصور والتعليقات وما إلى ذلك.
  •  

 

المعلومات التي يتم جمعها تلقائيا عند الوصول إلى خدماتنا:

الكوكيز

ملف تعريف ارتباط المتصفح هو جزء صغير من البيانات التي يتم تخزينها على جهازك لمساعدة مواقع الويب على تذكر أشياء عنك. عندما تزور موقعنا الإلكتروني، فإننا نجمع معلومات سجل الإنترنت القياسية ومعلومات سلوك الزائر منك من خلال ملفات تعريف الارتباط أو التقنيات المماثلة. في هذه السياسة، نقول ملفات تعريف الارتباط (“ملفات تعريف الارتباط”) لمناقشة جميع هذه التقنيات. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط، يرجى زيارة allaboutcookies.org.

متى نجمع ملفات تعريف الارتباط؟

نقوم بجمع ملفات تعريف الارتباط هذه عند الوصول إلى موقعنا الإلكتروني و / أو استخدام أي من خدماتنا. نقوم أيضا بجمع ملفات تعريف الارتباط هذه عندما تتفاعل مع خدماتنا المقدمة من خلال أحد شركائنا.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

تستخدم شركتنا ملفات تعريف الارتباط بمجموعة من الطرق لتحسين تجربتك على موقعنا الإلكتروني وتقديم تجربة أكثر بديهية ومرضية، بما في ذلك:

  • الحفاظ على تسجيل الدخول؛
  • حماية بياناتك وحسابك؛
  • فهم كيفية استخدامك لخدماتنا؛
  • حفظ تفضيلاتك فيما يتعلق بخدماتنا؛
  • مساعدتنا في معرفة الميزات الأكثر شيوعا
    عد زوار الصفحة؛
  • الحفاظ على خدماتنا آمنة

ما هي أنواع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها؟

تندرج ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها بشكل عام في إحدى الفئات التالية:

  1. الوظائف: تستخدم شركتنا ملفات تعريف الارتباط هذه حتى نتعرف عليك على موقعنا الإلكتروني ونتذكر الإعدادات والتفضيلات التي اخترتها سابقا، مثل اللغة والموقع.
  2. الإعلان: تستخدم شركتنا ملفات تعريف الارتباط هذه لجمع معلومات حول زيارتك لموقعنا على الويب والمحتوى الذي شاهدته والروابط التي اتبعتها. هذا يعني أنه أثناء الوصول إلى خدماتنا، يمكنك عرض الإعلانات بناء على أنماط التصفح الخاصة بك على موقعنا. ومع ذلك، لن تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة لأغراض التسويق الخاصة بهم.
  3. الأمان: نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه للمساعدة في تحديد المخاطر الأمنية ومنعها.
  4. الأداء: نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لجمع معلومات حول كيفية تفاعلك مع خدماتنا حتى نتمكن من تحسينها.
كيف يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط؟

يتم تعيين معظم متصفحات الويب لقبول ملفات تعريف الارتباط بشكل افتراضي. إذا كنت تفضل القيام بذلك، يمكنك عادة إزالة أو رفض ملفات تعريف ارتباط المتصفح من خلال الإعدادات الموجودة على متصفحك أو جهازك. ضع في اعتبارك أن إزالة ملفات تعريف الارتباط أو رفضها قد يؤثر على توفر خدماتنا ووظائفها.

 

كيف نجمع بياناتك؟

أنت تزود شركتنا مباشرة بمعظم البيانات التي نجمعها. نقوم بجمع البيانات ومعالجة البيانات عندما:

  • قم بالتسجيل عبر الإنترنت أو تقديم طلب للحصول على أي من منتجاتنا أو خدماتنا.
  • أكمل طوعا استبيانا للعملاء أو قدم ملاحظات على أي من لوحات الرسائل الخاصة بنا أو عبر البريد الإلكتروني.
  • الوصول إلى خدماتنا عبر ملفات تعريف الارتباط الخاصة بمتصفحك.
  • التفاعل مع خدماتنا المقدمة من خلال الشركات التابعة لنا التابعة لجهات خارجية أو التسجيل فيها.
  • البيانات التي تقع في المجال العام.
  • البيانات المقدمة من طرف ثالث مستقل دون انتهاك أي واجب قانوني للحفاظ على هذه البيانات.

 

كيف سنستخدم بياناتك؟

نحن لا نجمع معلومات عنك ما لم يسمح لنا القانون بذلك وما لم نحتاج إلى هذه المعلومات لتقديم خدماتنا. بالإضافة إلى بعض الاستخدامات المحددة التي تغطيها هذه السياسة، تقوم شركتنا بجمع بياناتك من أجل:

  • إنشاء حساباتك وإدارتها؛
  • تنفيذ وإدارة طلباتك؛
  • تقديم المنتجات والخدمات؛
  • إرسال المعلومات الإدارية، بما في ذلك عن طريق البريد الإلكتروني؛
  • إرسال الاتصالات التسويقية والترويجية، بما في ذلك عن طريق البريد الإلكتروني؛
  • الرد على الطلبات والاستفسارات؛
  • تطوير خدماتنا وتشغيلها وتحسينها وتقديمها وصيانتها؛
  • رصد وتحليل الاتجاهات والاستخدام؛
  • تعزيز سلامة وأمن خدماتنا؛
  • التحقق من هويتك ومنع الاحتيال أو أي نشاط آخر غير مصرح به أو غير قانوني؛
  • فرض الشروط والأحكام وسياسات الاستخدام الأخرى؛
  • طلب تعليقات المستخدمين؛
  • تحسين تجربة المستخدم؛
  • ما بعد شهادات العملاء؛
  • تقديم إعلانات مستهدفة.

مع من نشارك بياناتك؟

مشاركة بياناتك لأغراض تجارية:

يجوز لنا الكشف عن معلوماتك لما يلي:

  • موظفونا
  • مستشارونا المحترفون، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المستشارون الماليون والقانونيون والإداريون
  • الكيانات المؤسسية أو الكيانات التابعة لنا
  • مستشارونا، بما في ذلك كيانات أبحاث السوق ووكالات الإعلان، إلخ.
  • أي شخص ندخل في علاقات تعاقدية معه لمساعدتنا في تقديم خدماتنا
  • الأطراف الثالثة التي نحتاج إلى مشاركة المعلومات معها لتلبية أي طلب محدد ترسله إلينا

ومع ذلك، فإننا نشارك بياناتك فقط مع الكيانات المذكورة أعلاه في ظل الشروط التالية مجتمعة:

  • نحن مطالبون بمشاركة هذه المعلومات لنتمكن من تقديم خدماتنا، ومعالجتها، وتطويرها وتحسينها.
  • يسمح لنا القانون بمشاركة هذه المعلومات.
  • يوافق الكيان المعني كتابة على عدم الكشف عن هذه المعلومات للآخرين.

قد يكون بعض الموظفين المذكورين أعلاه والمستشارين المحترفين والمقاولين والمنظمات التابعة خارج بلدك؛ باستخدام الخدمات ، فإنك توافق على نقل هذه المعلومات إليها إلى الحد المسموح به بموجب القانون المعمول به.

مشاركة بياناتك لأغراض قانونية:

يجوز لنا مشاركة معلومات عنك إذا طلبت منا الهيئات الحكومية أو الوكالات أو الهيئات التنظيمية ذلك إذا كنا نعتقد بشكل معقول أن الكشف عن المعلومات ضروري من أجل:

(أ) الامتثال لأي إجراء قانوني صالح، أو طلب حكومي ،أو قانون أو قاعدة أو لائحة معمول بها؛

(ب) التحقيق في انتهاكات الشروط والأحكام المحتملة أو معالجتها أو إنفاذها؛

 (ج) حماية حقوقنا وممتلكاتنا وسلامتنا أو مستخدمينا أو غيرهم؛

(د) الكشف عن أي احتيال أو مخاوف أمنية وحلها.

قد يشمل ذلك الاستجابة للطلبات القانونية من الولايات القضائية خارج المملكة العربية السعودية حيث لدينا اعتقاد حسن النية بأن الاستجابة مطلوبة بموجب القانون في تلك الولاية القضائية، وتؤثر على المستخدمين في تلك الولاية القضائية، وتتوافق مع المعايير المعترف بها دوليا.

 

كيف نقوم بتخزين بياناتك؟

نحن نسعى جاهدين لضمان الحفاظ على معلوماتك آمنة ومأمونة في جميع الأوقات. نقوم بتخزين هذه البيانات على خوادم الحاسوب في بيئة خاضعة للرقابة محمية من الوصول غير المصرح به. نحافظ على ضمانات إدارية وتقنية ومادية معقولة للحماية من الوصول غير المصرح به إلى بياناتك واستخدامها وتعديلها والكشف عنها.

سنحتفظ ببياناتك ونستخدمها للفترة اللازمة للامتثال لالتزاماتنا القانونية وحل النزاعات وإنفاذ اتفاقياتنا ما لم يكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو يسمح بها القانون. بمجرد انتهاء هذه الفترة، سيتم حذف معلوماتك الشخصية. لذلك، لا يمكن إنفاذ الحق في الوصول ، والحق في المحو ، والحق في التصحيح ، والحق في قابلية نقل البيانات بعد انتهاء فترة الاحتفاظ هذه.

تسويق

تود شركتنا أن ترسل لك معلومات حول منتجاتنا وخدماتنا وبعض الأطراف الثالثة المختارة بعناية والتي نعتقد أنك قد تعجبك. إذا كنت قد وافقت على تلقي اتصالات تسويقية، فيمكنك دائما إلغاء الاشتراك فيها في وقت لاحق.

إذا كنت لا ترغب في أن يتم الاتصال بك لأغراض تسويقية، فيرجى إبلاغنا عن طريق تحديد المربع المناسب في نموذج الملف الشخصي أو نموذج الطلب ذي الصلة ، أو عن طريق إرسال طلب كتابي إلينا إلى marketing@pas.sa ، أو عن طريق الاتصال برقم خط المساعدة الخاص بنا.

الفواتير والمدفوعات

في حالة الخدمات التي تتطلب الدفع، نطلب معلومات بطاقة الائتمان أو غيرها من معلومات حساب الدفع، والتي سيتم استخدامها فقط لمعالجة المدفوعات. سيتم تخزين بيانات معاملة الشراء الخاصة بك فقط طالما كان ذلك ضروريا لإكمال المعاملة ذات الصلة. إذا اخترت حفظ تفاصيل الدفع الخاصة بك لمعالجة المدفوعات المستقبلية، تخزين معلوماتك المالية في شكل مشفر على خوادم آمنة لمزود خدمة بوابة الدفع ذو السمعة الطيبة لدينا.

ما هي حقوق حماية البيانات الخاصة بك؟

ترغب شركتنا في التأكد من أنك على دراية كاملة بجميع حقوق حماية البيانات الخاصة بك. يحق لكل مستخدم الحصول على ما يلي:

  • الحق في الوصول – لديك الحق في أن تطلب من شركتنا نسخا من البيانات الشخصية التي جمعناها منك.
  • الحق في التصحيح – لديك الحق في مطالبة شركتنا بتصحيح أي معلومات تعتقد أنها غير دقيقة. لديك أيضا الحق في مطالبة شركتنا بإكمال المعلومات التي تعتقد أنها غير كاملة.
  • الحق في المحو – لديك الحق في طلب أن تقوم شركتنا بمسح بياناتك الشخصية، في ظل ظروف معينة.
  • الحق في تقييد المعالجة – لديك الحق في طلب أن تقيد شركتنا معالجة بياناتك الشخصية، في ظل ظروف معينة.
  • الحق في الاعتراض على المعالجة – لديك الحق في الاعتراض على معالجة شركتنا لبياناتك الشخصية، في ظل ظروف معينة.
  • الحق في إمكانية نقل البيانات – لديك الحق في طلب قيام شركتنا بنقل البيانات التي جمعناها إلى مؤسسة أخرى، أو مباشرة إليك، في ظل ظروف معينة.

إذا قمت بتقديم طلب، فلدينا شهر واحد للرد عليك. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني الخاص بنا: marketing@pas.sa.

سياسات الخصوصية للمواقع الأخرى

يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى لا نملكها أو نتحكم فيها. يرجى العلم بأننا لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية لهذه المواقع الأخرى أو الأطراف الثالثة. تنطبق سياستنا فقط على موقعنا على الويب، لذلك إذا قمت بالنقر فوق رابط إلى موقع ويب آخر، فيجب عليك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة به.

التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية الخاصة بنا

يجوز لنا تعديل أو تحديث هذه السياسة من وقت لآخر. ولكن عندما نفعل ذلك، سنخبرك بطريقة أو بأخرى. في بعض الأحيان، سنعلمك عن طريق مراجعة التاريخ الموجود أعلى السياسة المتاح على موقعنا.

بعد نشر هذه التغييرات على سياستنا، فإن استخدامك المستمر لخدماتنا يعني أنك توافق على هذه التغييرات.