إدارة الموارد المؤسسية

نظام سحابي متكامل صمم بأحدث التقنيات المتطورة، وظيفته ينجز إجراءات المنشأة بطريقة تلقائية، ويشمل النظام عدة وحدات مثل إدارة الموارد البشرية، والإدارة المالية، وإدارة المخازن، وتسجيل الموردين وطباعة التقارير الفورية، وإرسال التعاميم وكل هذا في نظام واحد تقدر توصل له من أي جهاز

ماهي إدارة الموارد المؤسسية؟

يقوم نظام إدارة الموارد المؤسسية على عدة خدمات تلبي احتياج أصحاب الأعمال وتسهل أعمالهم التي تتطلب سرعة في المعالجة ودقة في النتائج

برنامج واحد لإدارة كل جزء في منشأتك..

كل الأدوات التي تناسب احتياجك وطريقة عملك، باس يبني لك طريقة الإدارة اللي تبيها بأسرع وأسهل الطرق

المحاسبة

إدارة العمليات المالية اليومية بكل
سهولة.

المبيعات والفوترة

إنشاء عروض الأسعار وإرسالها للعملاء

المخازن وإدارة المخزون

إدخال وإخراج البضائع وتسجيلها ومتابعتها 

المشتريات

إنشاء طلبات الشراء وعروض الأسعار.

الموارد البشرية

إدارة الموظفين ومتابعتهم وتنفيذ عملياتهم

إدارة العملاء

التسجيل والمتابعة والتحكم في إدارة العملاء

نقاط البيع

إنشاء المبيعات اليومية

بكل بساطة 

التقارير

إنشاء تقارير يومية وشهرية وسنوية

الفاتورة الإلكترونية

أسهل وأسرع نظام للفوترة الإلكترونية

ليه PAS؟

لأنك تقدر تختار الي يناسبك من الخدمات بدون حدود، وبأفضل سعر موجود

مناسب لمختلف الشركات

بغض النظر  عن حجم منشأتك، ناشئة أو متوسطة أو كبيرة، PAS يلبي حاجتك.

يعتمد على السحابة

يستخدم PAS سيرفرات داخلية، وسحابة إلكترونية، يعني بياناتك ماراح تخسرها أبدًا.

يتكيف مع احتياجاتك

طريقة تصميم PAS تتكيّف على حسب حاجتك سواءً كانت مالية أو إدارية أو غيرها.

الاسئلة الشائعة

اسألنا في أي وقت...

هو نظام متكامل يعمل على السحابة، أو على الخوادم المحلية، أو كلاهما معًا. تم تطويرة بالمملكة العربية السعودية، و صُمم بأحدث التقنيات المتطورة، ويقوم بأتمتة العمليات والإجراءات داخل المنشأة، كما يسهل عملية إدارة العمليات في المحاسبة والمبيعات والمشتريات والمخزون وإدارة الموارد البشرية وغيرها لتسريع أدائها عبر سلسة من المميزات والخيارات، وهو نظام متوافق مع جميع القوانين والتشريعات في المملكة العربية السعودية.

هناك 3 باقات يمكنك الاشتراك بأحدها سنويًا، ولإختيار بينها حسب حجم عملك ونشاطك، الباقات هي:
– باقة المشروع(1000) ريال شهريًا
– باقة المؤسسات  (1500) ريال شهريًا
– باقة الشركات (2000) ريال شهريًا
كما يمكنك اختيار العدد المناسب للمستخدمين وعدد نقاط البيع حسب حجم أعمالك.

يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني pas.sa والقيام بإدخال بياناتك بكل سهولة، بعدها سنقوم بتجهيز جميع المتطلبات لك، حيث ستقوم باختيار اسم مميز لحسابك، مع إضافة اسم الشركة، ورقم السجل التجاري، والرقم الضريبي، ورقم جوالك وبريدك الإلكتروني، وسيصلك اسم المستخدم وكلمة المرور على بريدك الإلكتروني. وإذا كنت في حاجة للمساعدة، سيكون الدعم الفني سعيدًا بمساعدتك في أي وقت طوال اليوم.

سنقوم بإعداد النظام لك خصيصًا، كما سنقوم بإرسال رابط على بريدك الإلكتروني وتقديم التدريب على النظام.

يمكن أن تقوم بعملية التسجيل بالموقع والدفع مباشرة، أو من خلال حوالة بنكية لحساب PAS البنكي، أو يمكنك اختيار إرسال المندوب لاستلام المبلغ.

فريقنا للدعم الفني متوفر لخدمتك على مدار اليوم، وبإمكانك التواصل معنا عن طريق:

Email: info@pas.sa
WhatsApp: +966 55 225 2646
Twitter: @pas__ksa
Instagram: @pas__ksa

2GB لباقة التجزئة والباقة الخدمية و 10GB للباقة الكاملة

جميع بياناتك ستكون مُخزنة على حساب خاص بك سحابيًا، وهي آمنة جدًا ومحمية لتحافظ على خصوصيتك وخصوصية أعمالك. وتستطيع الإطلاع عليها في أي وقت وأي مكان وعن طريق أي جهاز، كما يمكنك عمل التقارير حسب طلبك.

نعم، سنقوم بترديب الموظفين من جميع الإدارات على النظام الخاص بكل منهم، ومساعدتهم على استخدام النظام حتى درجة التمكن.

يرجى تزويدنا بالطريقة الأنسب لك، ليتواصل معك مندوبنا فورًا.

يرجى تزويدنا بالطريقة الأنسب لك، ليتواصل معك مندوبنا فورًا.

واذا ودّك تتعرف أكثر علينا

يمكنك التواصل معنا على:

 Email: info@pas.sa