إدارة علاقات العملاء (CRM)

Mohammed Yahya — 1/12/2022

يساعدك على تتبع فرص العمل من العملاء المتوقعين، وإرسال عروض الأسعار إليهم، وحجز طلبات المبيعات.

.

العميل المحتمل:

العميل المحتمل هو عميل قد يكون مهتمًا بمنتجاتك أو خدماتك.

.

الفرصة:

الفرصة هي عميل متوقع مؤهل، عندما تحصل على عميل متوقع يبحث عن منتج / خدمة تقدمها، يمكنك تحويل هذا العميل المتوقع إلى فرصة.

.

العميل:

العميل، الذي يُعرف أحيانًا باسم العميل أو المشتري، هو الشخص الذي يتلقى السلع، أو الخدمات، أو المنتجات، أو الأفكار من البائع. وأيضا إضافة جهة اتصال لكل عميل.

.

تقرير تفاصيل العملاء المحتملين:

وهو تقرير يقوم بعرض جميع العملاء المحتملين وحالاتهم وجهات التواصل معهم والمرسل للعميل في جدول على حسب الفلتر التاريخ والحالة.

×