يساعدك على تتبع فرص العمل من العملاء المتوقعين، وإرسال عروض الأسعار إليهم، وحجز طلبات المبيعات.
.
العميل المحتمل:
العميل المحتمل هو عميل قد يكون مهتمًا بمنتجاتك أو خدماتك.
.
الفرصة:
الفرصة هي عميل متوقع مؤهل، عندما تحصل على عميل متوقع يبحث عن منتج / خدمة تقدمها، يمكنك تحويل هذا العميل المتوقع إلى فرصة.
.
العميل:
العميل، الذي يُعرف أحيانًا باسم العميل أو المشتري، هو الشخص الذي يتلقى السلع، أو الخدمات، أو المنتجات، أو الأفكار من البائع. وأيضا إضافة جهة اتصال لكل عميل.
.
تقرير تفاصيل العملاء المحتملين:
وهو تقرير يقوم بعرض جميع العملاء المحتملين وحالاتهم وجهات التواصل معهم والمرسل للعميل في جدول على حسب الفلتر التاريخ والحالة.